أخبارايفون

ابتكار أبل لمُستشعر ضوئى داخل شاشة Iphone 8 لقراءة البصمة

Iphone 8 :

شركة أبل تقوم بتطوير اجهزتها بشكل كبير هذه الايام وهذا واضح جداً فى الاخبار التى تخرج لنا بين الحين والاخر ومن ضمن هذه الاخبار بداية شركة أبل فى تحويل مُستشعر البصمة بداخل الشاشة والغاء قارء البصمة المعتاد و قد تأكد هذا الخبر عن طريق وكالة DigiTimes التى صرحة بأن شركة أبل تقوم بأتخاذ قرار وضع مُستشعر ضوئى لقراءة البصمة داخل اجهزتها القادمة مثل iPhone 8 التى سوف تكون متاحة هذا العام فى الاسواق .

iphone-8

وأيضاً قد صرحة وكالة DigiTimes أن الشاشات التى سوف تأتى مع iPhone 8 ستكون من نوع OLED وهذا النوع قد لجأت له شركة أبل فى العام الماضى لتحسين من دقة الشاشة الموجودة داخل هواتفها المتاحة فى الاسواق .

وليس هذا فقط ما تفكر فية شركة أبل على مستوى المُستشعر الضوئى فى الجزء الخاص بالبصمة فقد قررت أن تقوم بتعميم هذا الابتكار على مٌستشعر ضوئى للتعرف على الوجة لكن ليس معروف حتى الان أن هذا المُستشعر سيكون متواجد فى iPhone 8 أو ما سوف يكون فى الاعوام القادمة .

وكلنا نعلم أن شركة أبل فى مرحلة التصنيع لهواتف iPhone 8 فقد أعلنت شركة TSMC التايوانية أنها بدأت فى صناعة المعالج الخاص بأيفون 8 وهو معالج تعتمد عليه شركة أبل الفتره القادمة فى أجهزتها وهو معالج A 11  وهذا المعالج من تصميم شركة أبل و أنتاج شركة TSMC التايوانية .

وقد ظهر على موقع علي بابا الصيني للتجارة الإلكترونية العديد من أغطية الحماية الخاصة بأيفون 8 والذى يقوم المتجر ببيعها والتى توضح التصميم الذى سوف يكون علية الايفون القادم .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى